رومان رينز/ مستعد للعودة للـWWE باقرب وقت

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بعد حجره الطوعي بالبيت وعدم خروجه البتة للمناسبات والعروض لاشهر عديدة، اعلن نجم الـWWE رومان رينز عن اهبة استعداده للعودة للـWWE وممارسة عمله الذي يحب: الانقضاض على المصارعين.
حيث تحدث عن عدم توقفه التدريب البتة طيلة فترة الحجر الى ان يعود مرة اخرى للحلبة ما ان تنتهى جائجة فايروس كوفيد 19من الولايات المتحدة.
واضاف معلقا في مقابلة اجراها مع صحيفة الـThe Hindu:

“أنا جاهز لتمزيق الخصوم، كنت اتدرب طيلة فترة الحجر. لقد كان امرا صعبا فليس من السهل التدرب بحلبة فارغة دون جمهور لاتفاعل معه. ولكنني الان جاهز وانتظر انقضاء الازمة لكي انافس خصومي بالحلبة والحصول على حزام بطل العالم فأنا اكبر نجوم الاتحاد على الاطلاق سواء كنت بالحلبة او بالبيت فلا فرق أبداً”

ومن الجدير ذكره أنه كان من المخطط  لرومان الفوز على جولدبيرغ في حفل الراسل مانيا السابق (36) قبل ان يتراجع الاول بالقدوم للعرض باخر لحظة ومن ثم قرر عزل نفسه تماماً بسبب خوفه من الاصابة بفايروس كوفيد19 حيث ان مناعته ضيعفة كونه  اصيب بسرطان الدم وتشافى منه من فترة وجيزة وعليه فقد قرر الاتحاد استبداله بـ (برون سترومان) الذي فاز بالقلب على جولدبيرغ على  دقيقة واحدة من بدء المباراة وقد عاقب الاتحاد رومان بإزالة اسمه وصورته من اغلب العروض السابقة والقادمة للاتحاد.