احد الضحايا: “اوستين قام باغتصابي عندما كنت ثملة”

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بعد ان تم اتهامه عدة مرات ضمن تغريدات هاشتاج (وسم) الـ #SpeakOut على تويتر، رد نجم الـ ROH اوستين اريس قائلا “ان جل هذه الادعاءات ما هي الا محض اتهام زائف” بل وانكر كل ما ذكر حوله بالموجة الاولى من التغريدات.

مؤخرا ظهرت تغريدة جديدة للعلن لاحد ضحايا اريس حيث تقول فيها انها كانت مصارعة سابقة وعملت مع اريس قبل سنوات حيث اتهمته بانه قام بممارسة الجنس معها بعدما اصبحت ثملة للغاية وبعد ان انتهى من مهمته قام برمي 50 دولار وطلب منها شراء حبوب لمنع الحمل.

إليكم نص التغريدة كاملاً

اوستن اريس شخص متوحش، لقدر دمر حياتي بالكامل ..
قبل عدة سنوات، قابلته بأحد الحفلات حيث ظل يسقيني كاسا يتلوه كاس، حتى صرت ثمله جدا ولا اقوى على قيادة السيارة لوحدي. عرض علي المكوث في غرفته، اخبرته حينها انني مرتبطة ولدي حبيب فرد عليا قائلا: لا بأس سوف أنام على الأرض. وثقت به طبعا ولكن عندما وصلنا البيت ظل يسقيني كؤوسا من النبيذ حتى الخامسة صباحا، بالبداية ظننت انه من الرائع المكوث عند شخص مشهور. مضى الوقت وعندما صرت جدا ثملة ولا اقوى على الحراك، استلقيت على السرير لأنام ولكنه نام معي هو أيضا، كنت خائفة جدا من قول لا له، فقد كان نجما معروفا وانا على النقيض مجرد مبتدئة قد بدأت بشق طريقي للتو بالاتحادات المستقلة.”